بتكلفة950مليون جنيه.."البرقي"يوجه بإنهاءمشروعات الصرف الصحي بالغردقة قبل الصيف

 تابع الدكتور وليد البرقى محافظ البحرالأحمرأخرمستجدات تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بمدينة الغردقة،بحضور السكرتير العام،ورئيس حى شمال،ومديرمكتب المحافظ،ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى،ورئيس الجهاز التنفيذى للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى،ورئيس قطاع الكهرباء،ومدير عام الإدارة الهندسية بالمدينة.

أكد المحافظ الانتهاء من إسناد وتعاقد تنفيذ خطوط الانحداروالروافع لعدد من المناطق بالمدينة،مشيرًا إلى أن الجسات تمت بنجاح وأن الملف بات جاهزًا لبدء المقاول فى تشوين المواسيروالشروع فى أعمال التنفيذ على أرض الواقع.
 
وفيما يخص الأعمال الجارية ميدانيًا،أوضح البرقي،الانتهاء من الفرعة الأولى فى المنطقة المحصورة بين شارع الكهف وشارع السلام،مؤكدًا أن العمل سيستكمل بطول2.7 كيلومترخلال ثلاثة أشهرعلى أقصى تقدير، وربطها على محطة7 لتعزيزالطاقة الاستيعابية للشبكة فى تلك المنطقة.
 
وفى سياق التخطيط للمراحل المقبلة،وجّه الدكتوروليد البرقي بإجراء دراسة فنية شاملة لموقف مبارك6، تمهيدًا لربطه على الشبكة وتوسيع نطاق التغطية لمزيد من الأحياء السكنية،مشددًا على ضرورة الإسراع فى استكمال المنظومة بما يحقق حلًا جذريًا ومستدامًا لإشكاليات الصرف الصحى.
 
أكد البرقي،خلال الاجتماع،أن هذه المتابعة تأتى امتدادًا لمسيرة متواصلة من الإجراءات الرامية إلى إنجاز البنية التحتية قبل موسم الصيف،لافتًا إلى أنه سبق توجيهه بإنشاء محطة تحلية مياه جديدة بطاقة تصل إلى15 ألف مترمكعب يوميًا،وإطلاق مشروع الصرف الصحى بتكلفة 950 مليون جنيهًا لخدمة 8 مناطق بالغردقة، ضمن رؤية متكاملة لرفع جودة الخدمات المقدمة لأهالى المحافظة.بتكلفة950مليون جنيه..

أحمد عوض

أحمد عوض

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

محافظ الفيوم يوجه بالالتزام بالجداول الزمنية المقررة  لإنهاء مشروعات ا
مشروع  الجوجوبا
محافظ الجيزة: مشروعات الصرف الصحي الجارية تسهم في تحسين البنية التحتية
محافظ البحر الأحمر يعلن بدء تنفيذ مشروع صرف صحي بالغردقة بتكلفة 950 مل
محافظ البحر الأحمر يترأس اجتماعًا موسعًا لإحياء ملف الإسكان الاجتماعي
مدير أوقاف البحر الأحمر يتابع سير الدراسة بالمركز الثقافي بمسجد المينا
محافظة البحر الأحمر
 أملاك الدولة 

المزيد من محافظات

محافظ المنيا يوجه برفع كفاءة منظومة الحملة الميكانيكية على مستوى المراكز

في إطار خطة محافظة المنيا لرفع كفاءة الحملة الميكانيكية وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة، عقد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا،...

محافظ القليوبية يفتتح مسجد ياسين الجبل ميت كنانة

افتتح اليوم مسجد ياسين الجبل بقرية ميت كنانة التابعة لمركز طوخ، وذلك عقب الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد الشامل للمسجد،...

محافظ أسوان يوجه بسرعة إنهاء إجراءات الطرح والترسية لمشروعات الخطة الاستثمارية

أعطى المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع الجهات المختصة لسرعة إنهاء إجراءات الطرح والبت والترسية...

"رحلة الأثري الصغير" مبادرة توعوية لتعريف الأطفال بالحضارة المصرية بالفيوم

تحت رعاية الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم وفي إطار حرص المحافظة على بناء وعي الأجيال الجديدة وتعزيز ارتباطهم بتاريخ...